المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ بورسعيد يشارك الطلاب طابور الصباح وتحية العلم

الإثنين 26/سبتمبر/2016 - 10:57 ص
محمد يحيي
طباعة
شارك اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد صباح اليوم، الإثنين، طلاب مدرسة القناة الإعدادية للبنين طابور الصباح وتحية العلم، وذلك تزامنا مع ثاني أيام العام الدراسي الجديد 2016 - 2017.

وطالب "الغضبان" طلاب الشهادة الاعدادية بالانتظام في الحضور إلي المدرسة وعدم تكرار تجربة العام السابق.

جاء ذلك أثناء جولة اللواء عادل الغضبان علي مدرستي القناة الاعدادية بنين والقناة الاعدادية بنات لمتابعة انتظام العملية التعليمية بها ثاني أيام العام الجديد.

وأكد محافظ بورسعيد للطلاب بأن انتظامهم في الحضور إلي المدارس يغرس العديد من السلوكيات الايجابية وتنمية قدرات ومهارات الطلاب لأنهم يوميا يتعلمون الجديد من الحضور الي المدرسة.

وأضاف الغضبان، أن الانتظام في الحضور الي المدرسة وتلقي العلم يضمن للطلاب التفوق والتميز وأشار إلى أنه لمس في وجة جميع الطلاب الاصرار علي النجاح من خلال البداية الجدية للعام الدراسي واضاف بأن الجميع سيلمس الفرق بين الطالب الذي ينتظم في الحضور الي المدرسة وقيامة بتحية العلم وترديد النشيد الوطني وبين الطالب الذي لايذهب الي المدرسة مشيرا إلى أن المدرسة تعمل علي غرس روح الانتماء والوطنية لدي الطالب.

وأشاد محافظ بورسعيد بالوعي الكبير لأولياء الامور وحرصهم علي انتظام أبنائهم في الحضور إلي المدرسة منذ اليوم الاول للدراسة مشيرًا إلى أن هناك أجواء احتفالية قام بها طلاب المدارس أثناء طابور الصباح وهذا موشر ايجابي علي أن هناك تغيير في تفكير الطلاب نحو المدرسة واقتناعه التام بأن المدرسة هي المكان الوحيد لتلقي العلم.

وفي سياق متصل، أشاد اللواء عادل الغضبان بالجهود الكبيرة التي قام بها رجال الشرطة البواسل بقيادة اللواء زكي صلاح مدير أمن بورسعيد في تأمين العملية التعليمية مع انطلاق العام الدراسي الجديد، مؤكدًا إنه ليس بجديد علي رجال الشرطة في نشر الطمانينة والأمن في نفوس المواطنين وبعث رسالة اطمئنان إلي أولياء الأمور علي ابنائهم.

وأثني المحافظ علي الانتشار الكثيف لدوريات الشرطية حول جميع المدارس وكذلك التواجد المبكر لرجال المرور في الشارع منذ الصباح الباكر وهو ما لمسة الجميع حيث كانت انسياب المرور هي السمة السائدة في اليوم الأول والقضاء علي الإزدحام.

وأكد المحافظ علي التعاون الوثيق بين الأجهزة التنفيذية والأمنية من أجل ظهور المحافظة في أبهي صورة لها أثناء العام الدراسي الجديد.

وأضاف أن المحافظة لن تتوانى عن تقديم الدعم اللازم لجهاز الشرطة للاستمرار في نجاحاتة الامنية الذي يشهد بها الجميع والتي من خلالها أصبحت بورسعيد من أكثر المحافظات استقرارا في الأمن والأمان.

وأشار المحافظ، إلى أن اليوم شهد ملحمة وطنية رائعة شارك فيها الجميع من أجل مصلحة أبنائنا الطلاب فجميع الجهود كانت متضافرة من أجل انطلاقة قوية لعام دراسي جدي يسودة التفائل ورغبة في التفوق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads