المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط نجار تعدي علي موظف أمن بمدرسة «المهاجرين» بالإسكندرية

الإثنين 26/سبتمبر/2016 - 11:40 ص
شيماء الدالي
طباعة
تعدي أحد أولياء الأمور بمدرسه المهاجرين الابتدائية بالإسكندرية، علي موظف الأمن بالمدرسة.

كان قد تلقي ضباط قسم شرطه أول المنتزه بلاغا من " ع ح م" - مدير مدرسة المهاجرين الإبتدائية يفيد إنه عقب إنتهاء اليوم الدراسى وأثناء خروج التلاميذ من المدرسة حدثت مشادة كلامية بين أحد أولياء الأمور و"ا. ع. ع" شقيق أحدى التلميذات بالمدرسة المقيم بذات العزبة بسبب التزاحم قام خلالها الأخير بالتوجه إلى مسكنه وإحضار سكين وعاد محاولًا التعدى عليه وتمكن موظفى الأمن بالمدرسة من الفصل بينهما وأثناء ذلك قام المذكور بالتعدى على موظفى الأمن بالسب والقذف وانصرفا الطرفين من أمام المدرسة " دون حدوث إصابات".

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط " ا. م. م " 19 نجار مقيم دائرة القسم بمواجهته اعترف بحدوث مشادة كلامية بين وأحد أولياء الأمور وموظفى الأمن بالمدرسة وأنكر تعديه على موظفي الأمن بالمدرسة وحملة أى أسلحة بيضاء.

تحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.

موضوعات متعلقة

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads