المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الأحرار»: كلمة «السيسي» جسدت المشاكل ووضعت الحلول

الإثنين 26/سبتمبر/2016 - 03:40 م
ياسمين مبروك
طباعة
قال الدكتور مدحت نجيب، رئيس حزب الأحرار، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي تطرق في كلمته أثناء افتتاح مشروع غيط العنب بالإسكندرية للعديد من القضايا والمشكلات على الساحة الداخلية والخارجية وجسدت المشاكل ووضعت الحلول.

وألمح نجيب، في تصريحات صحفية، أن الرئيس قام بالتركيز بشكل كبير خلال كلمته على الحديث عن كارثة مركب رشيد وهذا أمر متوقع نظرًا لأنها قضية رأي عام و لفداحة المأساة موضحًا أن الرئيس قدم مبادرة لكل شباب رشيد وغيرهم من قاطني المحافظات للعمل ضمن المشروعات التي تقيمها القوات المسلحة في مختلف المحافظات والمناطق.

وشدد نجيب، على ضرورة أن يتبع مبادرة الرئيس تحركات فاعلية ومؤثرة من الحكومة لاحتضان هؤلاء الأهالي ومساعدتهم على إيجاد فرص العمل وتجنب التوجه لطريق الهجرة غير الشرعية.

ولفت نجيب، إلى أن الحل يكمن فى مساعدة الشباب فى الحصول على قروض المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال تخفيف الشروط وتوعية المواطنين بكيفية الحصول عليها وتسويقها بالشكل اللازم.

وأضاف رئيس حزب الأحرار، أن كلمة السيسي تطرقت للعديد من الموضوعات المهمة وعلى رأسها الحملة الشرسة للتشكيك فى الجيش المصري ومدى بسالته وقوته ووطنيته حيث شدد الرئيس على أن الجيش قادر على الانتشار في مصر خلال 6 ساعات لحماية كل شبر من أرض الوطن.

وفيما يتعلق بمطالبة الرئيس لرؤساء البنوك بجمع الأموال الفكة من المعاملات البنكية، أعلن نجيب أن هذا الطلب معنوي أكثر منه مادي لأنه يعكس الرغبة الجامحة لدى السيسي في الاستفادة من كل قرش وتوجيهه للمشروعات القومية وبما يفيد الوطن والمواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads