المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 مسلسلات طويلة تعرض خارج الموسم الرمضاني المقبل.. «نسوان قادرة» خلال الأشهر المقبلة.. «سلسال الدم» عقب انتهاء تصويره.. «ولاد تسعة» في أول يناير.. و«الأب الروحي» قريبًا

الإثنين 26/سبتمبر/2016 - 04:26 م
أشرقت ممدوح
طباعة
يعد شهر رمضان الكريم هو المُناخ الأفضل لعرض المسلسلات الدرامية، ولذلك يسعى جميع المنتجين والممثلين لعرض أعمالهم الدرامية في ذلك الشهر، وبما أن لكل قاعدة استثناء، فتشهد الشهور القادمة عرض العديد من الأعمال الدرامية خارج الشهر الكريم.

ويرصد «المواطن» في التقرير التالي أبرز الأعمال الدرامية التي من المقرر أن تعرض خلال الفترة المقبلة.

«السبع بنات»

من المقرر أن يعرض مسلسل «السبع بنات» خارج الموسم الرمضاني، والعمل يناقش المشكلات العائلية التي يعاني منها كل بيت مصري، بالتركيز على كيفية بناء روابط أسرية قوية من خلال استعراض حياة عائلة مكونه من 7 أخوات غير أشقاء بعد وفاة الأب، حيث تتجه كل فتاة في طريق وتبتعد عن عائلتها.

وهو من بطولة إيمان العاصي وحجاج عبد العظيم وريم البارودي وعلا غانم وحسام الجندي ومريهان حسين ومحمد نجاتي وفريال يوسف ودنيا المصري وأحمد عصام وأحمد صيام وعبير منير وتارا عماد وإيناس عز الدين.

«ولاد تسعة»

مسلسل «ولاد تسعة» تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وهو من نوعية المسلسلات الدرامية الطويلة، حيث تدور أحداثه في 70 حلقة متصلة، ومن المقرر عرضه في مطلع شهر يناير المقبل.

يذكر أن المسلسل من بطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق صبّاح.

«الأب الروحي»

من المقرر عرض العمل خارج السباق الرمضاني، وتدور أحداثه في 60 حلقة.

المسلسل بطولة محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس ومي سليم ومحمود الجندي وإيهاب فهمي وأحمد راتب وسناء شافع وميريهان حسين، وعدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، منهم حسني شتا وكارولين عزمي ورزان الغابة وعمر الشناوي، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

«سلسال الدم 4»

تدور أحداث «سلسال الدم» الجزء الرابع، عن إنتهاء فترة حكم الإخوان وبداية ثورة 30 يونيو، ومن المتوقع أيضًا أن يستمر إنتاج المسلسل حتى الجزء الخامس منه، حيث يتجه المؤلف نحو الأحداث السياسية التي تشهدها البلد، وهو ما بدا واضحًا في نهاية الجزء الثالث من سلسال الدم، حيث تم التركيز على ثورة 25 يناير بشكل ملحوظ، ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال الشهور المقبلة.

مسلسل «سلسال الدم» تأليف مجدي صابر، وإنتاج لؤي عبد الله ووائل عبد الله، وإخراج مصطفى الشال، ويشارك في الجزء الرابع كل من رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب أبطال نجوم المسلسل الأساسيين عبلة كامل، رياض الخولي ومنة فضالي.

«نسوان قادرة»

مسلسل «نسوان قادرة» بطولة عبير صبري ونجلاء بدر وريهام سعيد وغادة شريف وياسر الطوبجي وهياتم ومنى ممدوح وغرام سعد وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين الشباب وهو من إنتاج ممدوح شاهين وتأليف وإخراج أحمد عاطف، ومن المقرر أن يعرض في الأشهر القادمة، وتدور فكرته حول السيدات ومكائدهن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads