المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مصارع» يحمل امرأة فاقدة للوعي على كتفه ويغتصبها

الإثنين 26/سبتمبر/2016 - 04:30 م
طباعة
نشرت الشرطة في ولاية أريزونا الأمريكية، صورًا تظهر مصارعًا سابقًا وهو يحمل امرأة على كتفه، قبل أن يقوم باغتصابها عدة مرات.

وتقول تقارير الشرطة، إن «رودولفو راميرز، 28 عامًا» اختطف المرأة وهي غائبة عن الوعي من «ملهى ليلي»، واغتصبها في موقف للسيارات، قبل أن يحملها إلى منزله ويغتصبها من جديد بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وبعد أن تم التعرف عليه للمرة الأولى من قبل الشرطة، أنكر «راميرز» أن يكون قد اغتصب الفتاة، لكنه اعترف في وقت لاحق بأنه أقام معها علاقة بالتراضي عدة مرات، واستمر على إنكار تهمة الاغتصاب.

وقالت الضحية البالغة من العمر 20 عامًا، إنها كانت قد خرجت لتناول الشراب مع صديقتها، وكانت في حالة من الثمالة، وخرجت صديقتها لتجهيز السيارة لمغادرة المكان، ولدى عودتها لم تجدها حيث تركتها.

وقالت صديقة الضحية في شهادتها أمام المحكمة، إنها شاهدت رجلًا يتحدث مع صديقتها، وتمكنت من التعرف عليه، وألقت الشرطة القبض على «راميرز» يوم الأربعاء، بتهمتي الخطف والاغتصاب، ورفضت القاضي إطلاق سراحه بكفالة إلى حين المحاكمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads