المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القنصلية السعودية بالإسكندرية تحتفل بالعيد الوطني للملكة

الإثنين 26/سبتمبر/2016 - 10:58 م
طباعة
احتفلت القنصلية السعودية بالإسكندرية، اليوم الاثنين، بالعيد الوطني 86 للمملكة العربية السعودية وذلك بقاعة أحد الفنادق الكبري بالمحافظة.

شهد الاحتفال حضور قنصل المملكة بالإسكندرية، السفير منصور بن محمد سالم، وقائد القوات البحرية، والفريق أسامة ربيع، وقائد المنطقة الشمالية العسكرية، اللواء محمد سالمان الزملوط، ومحافظ الإسكندرية، اللواء رضا فرحات ولفيف من قناصل سفراء الدول العربية والأجنبية.

وأكد قنصل المملكة العربية السعودية بالإسكندرية، عمق العلاقات بين السعودية ومصر قيادة وشعبا، مشددا على الجهود التي تشهدها المملكة ويبذلها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لا تخفى علي أحد.

وأضاف أن الفترة الأخيرة شهدت أكبر توسع حتى يصبح الحج إلى البيت الحرام في غاية اليسر، بهدف توفير كل سبل الراحة لحجاج بيت الله وذلك بكل تفاني، وتوفير كافة سبل الراحة رغم محاولات الكائدين، ونقل التهاني لخادم الحرمين الشريفين بشأن جهود المملكة في الحفاظ علي الحجاج.

من جانبه أكد محافظ الإسكندرية، اللواء رضا فرحات، أن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مناسبة عزيزة، مؤكدا مشاعر الحب التي يكنها الشعب المصري للسعودية، والتي لم تأتي من فراغ ويكفي مواقف السعودية الداعمة لمصر بعد ثورتي 25 يناير،30 يونيو ووقوفها إلى جانب الشعب المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads