المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية يفتتح ملتقى توظيف الشباب في ترسا

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 11:10 ص
غادة وحيد
طباعة
افتتح اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية «ملتقى التوظيف» التى نظمته المحافظة بالتنسيق مع وزارة الشباب، بالتعاون مع مجموعة من شركات القطاع الخاص على مدار اليوم من الساعة العاشرة صباحا ومستمر حتى الساعة الثالثة عصرا بقرية ترسا لتابعة لمركز ومدينة طوخ.

وتشارم فى الملتقى أكثر من 40 شركة من الشركات العاملة فى مجالات الملابس والمواد الغذائية والسيارات والأمن والبلاستيك والتسويق الإلكتروني، وقدمت الشركات 4672 فرصة عمل جديدة، علاوة على توفير 1784 فرصة عمل للشباب من حملة المؤهلات العليا، و2878 من المؤهلات المتوسطة والباقي بدون مؤهل.

جاء ذلك حضور النائب أحمد بدوي عن دائرة مركز ومدينة طوخ، والمنسق العام للملتقى، ومحسن الحملاوي وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعبد البر حشيش رئيس المدينة، وعددا من رجال الأعمال والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وأكد المحافظ أن الملتقى يوفر فرص للمعاقين وذوي الإحتياجات الخاصة بنسبة 5 % من إجمالي المتقدمين، وأن المحافظة بصدد إنشاء حزمة من المشروعات الكبيرة والتي تستاهم بحد كبير في القضاء على ظاهرة البطالة بالمحافظة ومنها مشروع وظيفتك جنب بيتك ومشروع إنشاء مدينة صناعية للبتروكيماويات بمدينة الخانكة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads