المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمود متولي: هدفي التواجد باستمرار في تشكيلة الإسماعيلي

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 11:49 ص
سمر عبد العزيز
طباعة
كشف محمود متولى لاعب الإسماعيلى، أنه تحت أمر الجهاز الفنى للفريق، فى أى مركز سواء خط الدفاع أو الوسط داخل بتشكيلة الدراويش خلال مباريات الدورى العام.

وتابع أنه يعشق اللعب فى خط الوسط لأن أسلوب لعبه يميل للناحية الهجومية ولكنه لا مانع من المشاركة فى قلب الدفاع خاصة، وأن هدفه التواجد بإستمرار فى التشكيلة الأساسية للفريق والتى غاب عنها فى الموسم المنقضى لكثرة الإصابات.

وأوضح "لاعب الدراويش"، أن تركيزه ينصب حالياً مع الإسماعيلى لتطويره مستواه وتثبيت أقدامه داخل المستطيل الأخضر، حتى يتم ضمه لصفوف المنتخب للمشاركة أساسياً وليس لتألقه مع الفريق مثلما حدث فى وقت سابق عندما كان قائد المنتخب الأوليمبى.

وأوضح أن عماد سليمان المدير الفنى للفريق طالبه عقب لقاء الأهلى نسيان ضربة الجزاء التى حصل عليها الفريق المنافس لأن الأخطاء واردة فى كرة القدم ولكن لابد من التعلم والتفادى منها فى المراحل المقبلة.

وطالب "جوكر الإسماعيلى" من جماهير ناديه الوقوف مؤازرة الفريق والصبر على اللاعبين نظراً لصغر أعمارهم السنية مشيراً إلى أن مباراة طلائع الجيش القادمة خاصة أن المنافس يقوده أحمد العجوز الذى تولى مهمة الدراويش فى وقت سابق فهو يعلم جيداً إمكانيات أبناء القلعة الصفراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads