المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس المعاهد القومية يحضر حصة «الأحياء» بمدرسة بورسعيد بالزمالك

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 11:57 ص
محمد العطار
طباعة
تفقد اليوم الثلاثاء، مدحت مصطفى حسن، رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية، مدرسة بورسعيد للغات بالزمالك فى إطار زيارات ميدانية للمدارس القومية على مستوى الجمهورية.

وأكد رئيس المعاهد القومية على ضرورة استخدام اللوحات الاسترشادية فى تزيين الفصول الدراسية باستخدام الخامات المختلفة وتعميمها على جميع المواد الدراسية.

كما تفقد رئيس المعاهد خلال الزيارة معامل العلوم وحضر حصة لمادة الأحياء بمعمل المدرسة وعددا من فصول رياض الأطفال والأنشطة الفنية والموسيقية بالمدرسة للأطفال فى هذه المرحلة.

وأضاف رئيس المعاهد القومية، أن استخدام الانشطة الفنية المختلفة والموسيقى فى مرحلة رياض الاطفال يحفز الطلاب على الحضور بانتظام والتعلق بالمدرسة.

فى الوقت ذاته كرمت إدارة رعاية الموهوبين بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة مدرسة بورسعيد للغات بالزمالك لحصولها على المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى المسرح والمركز الثالث على مستوى الجمهورية فى الشعر باللغة الانجليزية.

وقام الدكتور عز الرجال فاروق مدير رعاية الموهوبين والتعلم الذكى بالمديرية بتكريم الاستاذة شرين حمدى مديرة المدرسة.

جاء ذلك بحضور محمود عويس مسئول التعليم الذكى بمديرية التربية والتعليم بالقاهره وسوسن رضوان مدير رعاية الموهوبين بإدارة غرب القاهرة التعليمية.

شمل التكريم مها مصطفى نائب المدير، ومجدى عثمان وكيل الأنشطة بالمدارس، وسمية حسن ناظرة القسم الثانوى، وشريفة الشافعى، وجيهان حجازى، وجيهان مصيلحى، وخالد عمار، وإيمان حمدى، وفاء المصري، وعددا من الطلاب الموهوبين بالمدرسة.

والتقى مدحت مصطفى رئيس المعاهد القومية بالطلاب والسادة المكرمين ومسئول المديرية والتقطوا معه الصور التذكارية.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads