المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. ضبط كميات من السلع الفاسدة بالوادى الجديد

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 02:38 م
محمد حجى
طباعة
شنت هيئة الرقابة الادارية بالوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة على المجمعات الاستهلاكية والمحلات التجارية بمدينة الخارجة للتفتيش على مدى صلاحية المواد الغذائية ومطابقة المواصفات القياسية، والالتزام بالبيع بالأسعار المقررة.

وتبين للحملة، وجود عدة مخالفات جسيمة بعدد من محلات البقالة والمجمعات الإستهلاكية تضمنت المخالفات عدم وجود أختام على 3 ميزان إلكترونى وسلع منتهية الصلاحية وعدم وجود فواتير لبعض السلع كالزيت والسكر والأرز والمسلى.

تفقدت الحملة المعروض داخل المحلات وأسعار المنتجات والسلع المعروضة وتاريخ الصلاحية وأسعار المعروض ومطابقتها للأسعار المقررة والتنفتيش على الشهادات الصحية وفحص المخزون من السلع بالمخازن والمبردات وفحص الثلاجات ومحتوياتها والتأكد من صلاحيتها.

وأطلعت الحملة على السجلات وتقدير حجم السلع داخل المنشأة ومقارنتها بالموجود والاطلاع على المخازن وفروعها والاطلاع على البطاقة الضريبية ومناقشة الممول.

واختمت الحملة جولتها بالتفتيش على فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة بالخارجة وتبين صلاحية كافة المنتجات فيها ولم يتم رصد ايه مخالفات بالفرع.

وشارك فى الحملة من الرقابة الادارية الرائد عبد الرحمن نصار، من مباحث التموين الرائد أحمد الشورى، ومن ضرائب المبيعات أحمد حسن، وكيل مأمورية الضرائب على المبيعات، وأمجد على محمود، مدير الشئون القانوينة بالمأمورية ومفتشين من مديرية التموين والصحة والموازين والدمغة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads