المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. رئيس مدينة المحلة يحتوى أزمة إضراب المعلمين

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 02:57 م
محمد الشوبري
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية في حضور اللواء ناصر طه، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، اليوم الثلاثاء، في إنهاء إضراب معلمي مدرسة عبد المجيد سليم الابتدائية التابعة لإدارة شرق المحلة الكبرى؛ عن العمل داخل المدرسة، اليوم الثلاثاء، الذين أعلنوا احتجاجهم على تعدي ولى أمر تلميذ على زميلة لهم بالضرب؛ وإهانتها داخل الفصل أمام التلاميذ.

وأبدى المعلمون أسفهم من الواقعة التي وصفوها بالمشينة، لافتين إلى تكرار وقائع مماثلة يتعرضون لها تتمثل في التعدي اللفظي عليهم من جانب أولياء الأمور.

وطالب معلمو المدرسة بتواجد رجال الشرطة في محيط المدرسة لحمايتهم وضمان عدم تكرار تلك الوقائع التي تعرقل سير العملية التعليمية وتضيع كرامة المعلم وهيبته أمام التلاميذ.

وانتقل اللواء أشرف درويش، مساعد مدير الأمن لفرقة شرطة المحلة وسمنود، واللواء ناصر طه رئيس مدينة المحلة، والعميد طارق عطوية مأمور قسم أول المحلة لإقناع المدرسين باستئناف العمل.

وأكد رئيس المدينةخلال لقائه بالمعلمين المحتجين، أن المعلم بالنسبة له على المستوى الشخصي هو مصر، وعلى المستوى العلمي والفكري والتربوي يمثل الدولة، لافتًا أن رأيه لمجرد المجاملة وأنه مؤمن به.

يذكر أن واقعة الاعتداء على المعلمة بالضرب قد وقعت أمس، الاثنين، وتم استدعاء الشرطة، وتحرير محضر بقسم أول المحلة، وتصالح الطرفين أمام النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads