المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الوزراء» يكشف حقيقة منع الليبيين من دخول مصر

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 03:02 م
طباعة
نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، ما تردد حول إصدار السلطات المصرية قراراً بوقف دخول المواطنين الليبيين إلى مصر عبر مطار القاهرة الدولي ومطار برج العرب بالإسكندرية.

وقال المركز، إنه في ضوء ما تردد من أنباء تُفيد بإصدار السلطات المصرية قراراً بوقف دخول المواطنين الليبيين إلى مصر عبر مطار القاهرة الدولي ومطار برج العرب بالإسكندرية، تواصل المركز مع وزارة الداخلية، والتي نفت صحة تلك الأنباء تماماً، وأكدت أنها شائعات لا أساس لها من الصحة وهو ما نفته أيضاً السفارة الليبية بالقاهرة في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني.

وأضاف مركز معلومات الوزراء، أن وزارة الداخلية، أشارت إلى أنه لم يتم إصدار أي قرارات خاصة بوقف دخول المواطنين الليبيين إلى مصر سواء عن طريق مطار القاهرة الدولي أو مطار برج العرب بالإسكندرية.

وأوضحت الوزارة أن العلاقات المصرية ـ الليبية تعد نموذجاً يحتذى به لعلاقات ممتدة منذ القدم بين دول الجوار على كافة الأصعدة والمستويات الرسمية والشعبية، وفى كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي ساعدت على حركة السكان والمبادلات الاقتصادية والحضارية بين البلدين وأن الأشقاء الليبيين مرحب بهم دائماً فى مصر- بحسب المركز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads