المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. «تربية المنوفية» تحتفل بتخريج الدفعة الذهبية

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 03:42 م
محمود الزقم
طباعة
احتفلت كلية التربية النوعية بجامعة المنوفية، اليوم الثلاثاء، بعيد الخريجين الذى ضم الدفعة الذهبية الأولى بالكلية والتى تم تخرجها عام 1993، بالتزامن مع تخرج الدفعة الأخيرة لعام 2015.

وتم تكريم الخريجين بتقديم شهادات تقدير لما حققوة من نجاح خلال دراستهم بالإضافة إلى ما قدموه عقب تخرجهم وتواصلهم مع الكلية على الرغم من تخرجهم من سنوات طويلة الأمر الذى يمد جسور التواصل بين جميع الخريجين بالجامعة.

وأكد الدكتور معوض الخولى، رئيس الجامعة، على دور الجامعة في النهوض بالطلاب والتواصل بينهم من أجل الوصل إلى أبر قدر ممكن من التواصل وتحقيق التقدم بين جميع الخريجين، لافتًا الى أن الكلية قادرة على تخريج طالب قادر على المنافسة والقضاء على البطالة.

وقدمت الدكتورة حنان يشار، عميد كلية التربية النوعية، التحية إلى طلاب الدفعة الجديد في 2015، لافتة إلى أنها تفاجأت بخريجى الدفعة الذهبية صفحة للتواصل ببينهم من أجل الوصول إلى أفضل تواصل.

وحضر الحفل الدكتور معوض الخولى، رئيس جامعة المنوفية، الدكتور عادل مبارك، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد القاصد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا، الدكتورة حنان يشار، عميد كلية التربية النوعية، الدكتور محمد زيدان، وكيل الكلية لشئون التعليم الطلاب، الدكتور سحر عبد المنعم، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، الدكتورة غادة حسنى، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، رؤوساء الأقسام العلمية، والجهاز الادارى العاملين بالكلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads