المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تنفيذي الغربية يوافق على إنشاء 4 مدارس بالمحافظة

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 04:01 م
محمد الشوبري
طباعة
وافق المجلس التنفيذي لمحافظة الغربية، على اعتماد لوحات المخططات التفصيلية لمدينة زفتى، إضافة إلى الموافقة على اعتماد مشروع خطوط تنظيم منطقة السلخانة بحي ثان طنطا.

جاء ذلك خلال المجلس التنفيذي، الذي عقده محافظ الغربية بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، برئاسة اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، حيث تمت الموافقة قبول تبرع أحد المواطنين ببناء مدرسة للتعليم الأساسي بقرية شبرا قاص بمركز السنطة، على مساحة 16 قيراط و21 سهم ووافق أيضا على قبول التبرع ببناء معهد ديني إبتدائي وإعدادي بقرية نجريج مركز بسيون على مساحة 1537 متر.

كما وافق أيضا على قبول التبرع ببناء مدرسة للتعليم الثانوي بقرية ميت الحارون مركز زفتى على مساحة 1440متر، وقبول تبرع مقدم من الجمعية التعاونية للبناء والإسكان بنواج لبناء مدرسة تعليم أساسي بقرية نواج مركز طنطا على مساحة 11قيراط.

وتقرر خلال الاجتماع الموافقة على إطلاق اسم الطفل الشهيد مصطفى محمد مصطفى باز على شارع الهناء بمنطقة الاستاد حي ثاني طنطا.

حضر المجلس اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية، والعميد أحمد يحيى، المستشار العسكري للمحافظة، وجميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads