المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس صاحب مزرعة حيوانات بعد التهام «نمر» لطفلة

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 07:58 م
حبيبة علي
طباعة
أمرت نيابة العياط بحبس صاحب مزرعة الحيوانات بقرية كفر حميد بالعياط، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل طفلة عن طريق الخطأ، بعدما هرب نمر من مزرعته وافترس الطفلة.

وأفادت تحريات المباحث أن المتهم أهمل في عوامل الأمان بالمزرعة التي تحوي عدد كبير من الحيوانات المفترسة، مثل الأسود والنمور والثعابين والقرود، فضلًا عن أنواع نادرة مثل النمور البيضاء والتي يبلغ ثمن الواحد منها مبلغ 600 ألف جنيه.

وكشفت التحقيقات أن مالك المزرعة مورد للحيوانات المفترسة، حيث يقوم بتوريدها لخارج البلاد وحديقة «افريكانو بارك»، الموجودة على الطريق الصحراوي، مقابل مبالغ مالية طائلة.

كانت النيابة قد استمعت لعدد من شهود العيان، الذين أفادوا أنه خلال وجود الطفلة بحديقة محاطة بثلاثة أسوار، وهي تحمل طفلًا رضيعًا على يدها يبلغ من العمر 9 أشهر، انقض النمر عليها، ونهشها في رقبتها، ولم يقترب تجاه الطفل.

وكان اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، قد تلقى بلاغًا بمقتل طفلة إثر التهام حيوان مفترس لها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وتبين أن نمر هارب من مزرعة مرخصة لتربية الحيوانات المفترسة يمتلكها رجل أعمال وراء الواقعة، حيث توجد أثار أسنان ضخمة بجسد الطفلة، وبعدها قام اﻷهالي بالاتصال بالنجدة، التي حضرت على الفور، وقام رجال اﻷمن بإطلاق اﻷعيرة النارية صوب الحيوان، والذي تبين أنه نمر عقب سقوطه من أعلى الشجرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads