المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ المنوفية ينهي أزمة مقاعد مدرسة «جوهر» بأشمون

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 08:40 م
محمود الزقم
طباعة
أنهى الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، أزمة مدرسة فاطمة أحمد جوهر، للتعليم الأساسي، بقرية شطانوف التابعة للإدارة التعليمية بمركز أشمون بمحافظة المنوفية، من خلال الموافقة على توريد العدد اللازم للمقاعد التي تحل أزمة خلو بعض الفصول الدراسية من المقاعد.

وأكد محافظ المنوفية، أنه لا يدخر جهدًا في سبيل حل مشكلات الطلاب من أجل النهوض بهم وتوفير الجو المناسب لتلقي العلم، وتحقيق التقدم من خلال الجيل القادم أمل المستقبل، كما شدد على ضرورة حل الأزمة خلال الأسبوع الجاري وتوريد المقاعد بشكل فوري من أجل إتاحة الأماكن الملائمة للطلاب، لتلقي العلم وعدم تأخير العملية التعليمية.

من جانبه أكد الدكتور عبدالله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أنه جاري توفير المقاعد اللازمة وسيتم توريدها خلال الأسبوع الجاري لحل الأزمة، وذلك بالتواصل مع التعليم الفني الذي انتهى من تصنيع ما يقرب من 500 مقعدًا، في سبيل توريدها إلى المدارس التى تحتاجها.

واوضح محمد صابر، مدير التعليم الفني، أن مدرسة ميت خلق الثانوية الصناعية، اتمت تصنيع ما يقرب من 500 مقعد، لتوزيعها على المدارس التي تحتاج إليها للقضاء على أزمة عدم وجود مقاعد بالمدارس المختلفة.

وأشار محمد صحصاح، مدير الإدارة التعليمية بأشمون، أنه تم التواصل مع مجدي رياض، رئيس الوحدة المحلية بالقرية، للمشاركة في حل الأزمة من خلال المرور على المدارس المختلفة ونقل المقاعد الفائضة عن الحاجة إلى المدرسة بالإضافة إلى المقاعد الواردة من المديرية للقضاء نهائيًا على الأزمة التي تعاني منها القرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads