المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث "الساحل " تكشف غموض "قس" مزيف سرق اموال قبطي ثري

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 10:23 م
طباعة
تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا من المواطن جميل جبران ميخائيل توما سعدية، 87 عاما، بالمعاش، مقيم بدائرة القسم، يفيد بأنه حال تواجده بشقته، طرق شخصان مجهولان الباب وسمح لهما بالدخول، أحدهما يرتدي الملابس المدنية، والآخر يرتدي ملابس القساوسة، وطلبا منه التبرع لبناء كنيسة في منطقة شبرا الخيمة فأعطاهما مبلغ 200 جنيه، لكنه تفاجأ بتكبيل يداه من الأمام، واستولا على مبلغ 120 ألف جنيها، و10 آلاف دولار، ومصوغات ذهبية.

وبالانتقال والفحص وإجراء المعاينة، تبين سلامة جميع محتويات منافذ الشقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14845 لسنة 2016.

وبناء على توجيهات مساعد أول الوزير لقطاع أمن القاهرة بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، وتوجيهات مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، مدير إدارة المباحث الجنائية، تم وضع خطة بحث وكلت لضباط مباحث القسم، برئاسة المقدم معوض نور الدين، رئيس مباحث قسم الساحل، والرائد شريف الوكيل، وتوصلا إلى أن وراء ارتكاب الحادث "إيهاب. م. ك. د. و"، 43 عاما، عاطل ومقيم بإمبابة، والسابق ضبطه وإتهامه في القضية رقم 19558 لسنة 2009 "إيصال أمانة"، و"يحيى. م. ع. ه"، 52 عاما، عاطل، ومقيم روض الفرج، وإمبابة، مسجل خطر مخدرات تحت رقم 14351 فئة "ب"، روض الفرج، لسابقة ضبطه وإتهامه في 4 قضايا آخرها 10216 لسنة 2006 بولاق مخدرات.

وبتقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما بأحد الأكمنة التي أعدت لهما بأماكن ترددهما، وبمواجهتهما اعترف الأول بأنه على علم بثراء المجني عليه، وإقامته بمفرده لسابقة تردد والدته عليه أكثر من مرة لمساعدتها ماديا، فعقد العزم على ارتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثاني.

وبتفتيش مسكن المتهمان، تم ضبط طبنجتين صوت، و18 ألف و80 دولار بمسكن الأول، و44 ألف جنيه بمسكن الثاني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads