المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

داعية سلفي عن مشاركة الفنانية في مهرجان غدير: «كفاية فوضى في مصر»

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 01:36 ص
أسماء صبحي
طباعة
قال الشيخ محمود عامر، الداعية السلفي، إنه إذا كان القصد من مهرجان الغدير الذي عقد بالعراق، تبادلاً فنياً بين الممثلين المصريين وغيرهم من العراقيين فلا مانع، والتحفظ الوحيد هو:"هل الفنانين في مصر على درجة من العلم والدراية بما عليه الشيعة في العراق، أم الفنان في مصر لا يُسأل عما يفعل.. يقتحم كل المجالات ويتحدث فيما يعنيه ومالا يعنيه، وهكذا الحياة الثقافية والفنية والأدبية في مصر فوضى بلا ضابط أو رابط".  

وأضاف عامر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على هوى مصر"، على فضائية "النهار"، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، أن الشيعة وفق ما هو مدون في كتبهم الأصلية، هم طائفة أقرب لليهود منهم للمسلمين، حيث يخوضون في عرض الرسول، وهذه أقل نجاساتهم، لأنهم يسبون خير الناس بعد الرسول "صلى الله عليه وسلم"، مردفاً: "كفاية فوضى في مصر".  

من جانبه، أوضح الفنان فتوح أحمد، أنه ذهب إلى الشعب العراقي الذي يعيش في أزمة، ورد عليه الشيخ محمد عامر :"ياخويا خليك في أزمة مصر، هذه أشياء تمهيدية لجر بعض الناس بالعاطفة ثم يتوغلوا بالأفكار والعقائد".  
وأشار فتوح، إلى أنه ذهب إلى الشعب العراقي كفنان، مؤكداً أنه لو علم بحقيقة قناة "الغدير" لرفض السفر. 

 وواجه خالد صلاح، الفنان فتوح أحمد ببرنامج فعاليات مهرجان الغدير، معلقاً على ذلك بقوله :"مؤتمر إعلامي.. هذا أم ديني سياسي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads