المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. النقيب العام ونقيب مهندسي الإسكندرية يشهدان حفل تخرج الدراسات العليا في الإدارة بالأكاديمية

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 01:43 ص
شيماء الدالي
طباعة
شهد المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، والمهندس محمد خضر الأمين العام لنقابة المهندسين، والمهندسة سمر شلبي رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، أمس الثلاثاء، حفل تخرج حاملي الماجيستير والدكتوراه بـكلية الدراسات العليا في الإدارة بالأكاديمة، وذلك داخل إحدى القاعات الكبرى بالإسكندرية.

فيما حضر الحفل العديد من عمداء الكليات والدبلوماسيين، والدكتور هاني المسيري محافظ الإسكندرية الأسبق والعديد من الشخصيات العامة بالإسكندرية، والمهندسة سمر شلبي رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، والمهندسة أماني كفافي رئيس نقابة المهندسين بالشرقية، والمهندس هاني العتال عضو مجلس نقابة المهندسين، والدكتورة بسنت أحمد مدير مركز الأختبارات الدولية ومدير مركز "كامبريدج".

وأشار المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، إلي الدور العلمي الذي تقوم به الأكاديمية العربية في دعم العملية التعليمية والتزامهم بأعلى معايير الجودة ووجود معامل متطورة بها، موضحًا أن النقابة تعمل على تطوير التعليم الهندسي وتوفير نشاط تدريبي متميز غير مسبوق للمهندسين.

وأكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للتكنولوجيا، علي أهمية نقابة المهندسين والدور الوطني الذي تقوم به وتطوير الخدمات المقدمه للمهندسين، مشيرًا إلى اهتمام الأكاديمية بإشراك الطلاب في الفعاليات المختلفة والعديد من الأمور الموجود بالأكاديمية بهدف إعداد أجيال قادرة علي القيادة.

وأوضحت المهندسة سمر شلبي نقيب المهندسين، أن الأكاديمية تعد نموذجًا مثاليا للتعليم غير الحكومي الذي يحتذى به، مشيرةً إلى أوجه التعاون المتعددة بين الأكاديمية ونقابة المهندسين العامة والفرعية بالإسكندرية، وأن المشاركة في تلك الاحتفالية تأتي في إطار الدور الفعال للنقابة في دعم وتشجيع المتميزين والمتفوقين من حملة الماجيستير والدكتوراة في مختلف المجالات.

والجديرا بالذكر، توقيع المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية، بروتوكول تعاون بين نقابة المهندسين والأكاديمية، خاصة بالتدريب.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads