المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

والدة أحد ضحايا مركب رشيد تروي سبب سفر ابنها بشكل غير شرعي

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 01:46 ص
أسماء صبحي
طباعة
عرض الكاتب الصحفي والإعلامي خالد صلاح، تقريرًا ببرنامجه "على هوى مصر" لسيدة من محافظة الشرقية تدعى "هانم" تروي فيه سبب سفر ابنها "محمود" بشكل غير شرعي، قبل أن تكون المفاجأة والصدمة لها، وهي البحث عن ابنها المهاجر على مركب رشيد المنكوبة حتى الآن، دون معرفة مصيره.

وسردت والدة "محمود" روايتها بقلب موجوع، قائلةً:"محمود قالي هغير عيشتي يا أمي وهبقى حلو"، فيما تضرعت إلى الله بدعواها:"يا رب انت اللى تطمني يا رب، يا رب رد لهفتنا، يا رب رد لهفتى يا رب".
أما شقيقة الضحية المفقودة، فأوضحت أن"محمود من الأوائل في 3 إعدادي، وفي واحد صاحبه سافر ألمانيا، وبعتله على الإيميل بتاعه وقاله العيشة هناك حلوة، وإحنا بنبعت لأهالينا فلوس حلوة، والحياة أحسن من مصر، وواحد قالنا علشان محمود يسافر عاوز 25 ألف جنيه، فمش معانا الفلوس وكان معانا حتة أرض لمحمود، فالراجل قالنا لما محمود يوصل اتنازليلنا على الأرض، وقالنا لما كمان يوصل إيطاليا من ألمانيا عاوز 10 آلاف جنيه كمان".

وعلق خالد صلاح، على ما عرضه بالبرنامج الذى يذاع على فضائية النهار one بقوله:"هذا الأمر يتطلب الجدية في المواجهة، وليس أن أحارب المراكب فقط، وإنما العمل على خطط حقيقية للتنمية في الأماكن التي يهاجر منها الشباب، بسبب عدم توفير فرص العمل فيها وعدم وجود الأكل والشرب، فيدفعهم هذا إلى الهروب للخارج".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads