المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيطرة على حريق بالاستقبال داخل مستشفي سوهاج العام

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 07:33 ص
سوهاج أحمد عبد الراضى
طباعة
سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء السعيد مدير الإدارة، على حريق نشب منذ قليل، بجهاز تكييف بغرفة قسم الاستقبال داخل مستشفى سوهاج العام دون حدوث إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق الوحدة الداخلية لجهاز التكييف وكرسي خشبي ولم يؤثر الحريق على باقى المرضى الموجودين بالمستشفى.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من قسم أول شرطة سوهاج بانبعاث أدخنة بقسم الاستقبال بمستشفى سوهاج العام الكائنه دائرة القسم وتم الانتقال والسيطره عليه.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية، بنشوب حريق محدود بجهاز تكييف بغرفة قسم الاستقبال داخل المستشفى، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات في احتراق الوحدة الداخلية لجهاز التكييف وكرسي خشبي.

وبسؤال عبد العال محمد السيد محمد مشرف أمن بالمستشفى، ويقيم دائرة مركز طهطا، أيد ما جاء بالفحص وعلل نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي من توصيلات جهاز التكييف الداخلية، ونفي الشبهة الجنائية، وأخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية
كم كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3675 إداري القسم 2016 وجاري العرض على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads