المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس شخصين بتهمة إطلاق النار علي قوة أمنية بالمطرية

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 11:23 ص
حسام محمد
طباعة
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح المطرية تجديد حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة إطلاق النار على قوة أمنية بمنطقة المطرية، مما أسفر عن إصابة أمين شرطة.

البداية بتلقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اللواء هشام العراقي، إخطارًا بأنه أثناء مرور قوة من مباحث قسم شرطة المطرية بمنطقة عزبة المسلة الجديدة تلاحظ لها توقف شخصين يستقلان دراجة بخارية بجوار سيارة ماركة ميتسوبيشي وأثناء استيقافهما فر أحدهما هاربًا وتم ضبط الثاني وتبين أنه يدعى "محمود. ح" 21 سنة- وبحوزته هاتفين محمول، ودراجة بخارية وتم مطاردة الآخر، الذي أطلق 4 أعيرة نارية من "طبنجة" من بينهم طلقتان في الهواء وطلقتان تجاه القوات ادت إلى إصابة أمين الشرطة حسن طه محمد بطلق ناري فتحتى دخول وخروج بالفخذ الأيسر، وأخرى بكف اليد اليسرى.

وعقب ذلك تمكنت القوة من ضبط المتهم وتبين أنه يدعى "محمد. س"، وبحوزته سلاح ناري ( طبنجة CZ تحمل أرقام 706661 " غير مبلغ بسرقتها "و11 طلقة من ذات العيار)، مصاب بطلق ناري بالرأس وكسر بالجمجمة إثر إطلاقه عيار ناري من الطبنجة المضبوطة بحوزته أثناء ضبطه، ونقل إلى المستشفى لتلقى العلاج مع تعيين حراسة أمنية عليه، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads