المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«كهربا» اتحاد جدة يدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 11:37 ص
هاله عصام
طباعة
يخوض المهاجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، اختبارا جديدا مع اتحاد جدة الذى يلتقى فى السابعة والربع مساء اليوم الأربعاء، مع القادسية بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة"، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس ولى العهد السعودى.

ويدخل اتحاد جدة مباراة اليوم وسط معنويات عالية، حيث يتصدر جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 10 نقاط، عقب مرور 4 جولات على انطلاقه، كما تعادل فى مباراته الأخيرة أمام الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى بهدف لكل منهما فى «ديربى جدة».

ويسعى الاتحاد بقيادة "«كهربا»، لاستغلال تلك الظروف لصالحه بتحقيق الفوز على القادسية، الذى صعد لهذه المباراة بعد فوزه على الطائى فى دور الـ32، بهدف وحيد، فيما تغلب الاتحاد على الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المنتظر أن يخوض التشيلى سييرا، المدير الفنى لنادى اتحاد جدة المباراة بالقوة الضاربة، خشية مفاجآت الكأس.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads