المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذا مافعلته والدة «كيت» لتصبح ابنتها زوجة الأمير «ويليام»

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 11:57 ص
طباعة
كثيرا منا يعرف تفاصيل القصة التي جمعت الأمير وليام وزوجته كايت ميدلتون، فهي جديرة بأن تتحوّل إلى فيلم رومنسي أو رواية عاطفية، إلا أنّ قلّة من الناس يعلمون الدور الذي لعبته والدة كايت، كارول ميدلتون، لكي تكتمل فصولها وتبلغ نهايتها السعيدة.

بالفعل، لقد نفذت كارول ميدلتون خطّة مُحكمة الإعداد لكي تصبح ابنتها الملكة المقبلة لبريطانيا، هذا ما جاء في كتاب أصدره أخيرًا الصحفي كريستوفر أندرسون المتخصّص في شؤون الأسرة الملكية، فقد أجرى تحقيقًا تناول فيه كل ما فعلته والدة دوقة كامبريدج لكي تحقّق هدفها، وذكر أنّها سافرت إلى فلورانسا حيث كانت ابنتها تقيم بهدف الالتحاق بكلية إيدمبورغ وأقنعتها بالعزوف عن ذلك وبالانضمام إلى جامعة سانت أندرو، حيث يتابع الأمير وليام دراسته.

ولم تكتف الأم بذلك، بل إنّها اشترت منزلًا صغيرًا في حيّ تشيلسي الراقي. والسبب في ذلك أنّها أرادت أن تمضي ابنتها عطلات نهاية الأسبوع في لندن برفقة زملائها ومن بينهم وريث العرش الملكي.

وحين عرف الجميع أنّ علاقة تربط وليام وكايت، حرصت الوالدة على أن تدفع ابنتها إلى المشاركة في كلّ المناسبات الملكية. وبحسب مقرّب من أسرة الدوقة، كانت كارول تبدي خوفها من ألا يُظهر الأمير اهتمامه بابنتها. وخلال مدّة الانفصال التي عاشها الحبيبان في العام 2007، شجعت كارول كايت على إثارة غيرة وليام، وقد أتت هذه الاستراتيجية ثمارها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads