المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشريح جثة عريف شرطة لقى مصرعه في السطو على بنك CIB

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 02:33 م
حبيبة علي
طباعة
أمرت نيابة حوادث وسط القاهرة، باشراف المستشار سمير حسن المحامي العام للنيابات، الاربعاء، بتشريح جثة أمين شرطة أصيب بطلق ناري في حادث إطلاق النيران على قوة تأمين بنك CIB في منطقة السبتية.

كان فرد الامن الاداري قد أدلى بأقوال تفيد أن الحادث تم تنفيذه بواسطة متهم وكان يرتدي ملابس سوداء وقناع ثم اشتبك معه وفر هاربا.

وتلقت شرطة النجدة بالقاهرة بلاغًا من الأهالي بسماع إطلاق أعيرة نارية أمام بنك CIB، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص المبدئي إطلاق مسلحين الأعيرة النارية على قوة تأمين البنك في محاولة للسطو عليه، وأصيب شرطي في حالة حرجة.

وانتقل اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، واللواء عبد العزيز خضر مدير المباحث، إلى موقع حادث إطلاق النيران لإجراء معاينة تصويرية.

كما كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لضبط المتورطين في حادث إطلاق نيران على قوة تأمين بنك CIB، وفرضت قوات الأمن طوقًا أمنيًا، وأغلقت مداخل ومخارج نطاق شمال القاهرة لتضيق الخناق على الجناة.

وكلف اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، اللواء عبد العزيز خضر مدير المباحث، بتشكيل فريق عمل مكبرة لكشف ملابسات حادث السطو على البنك، وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة تمهيدًا لتقديمهم لجهات التحقيق.

ويعكف فريق من رجال البحث الجنائي بالقاهرة، تنسيقًا مع مصلحة الأمن العام، على سماع أقوال شهود العيان للمساعدة في سرعة تحديد هوية مرتكبي الحادث وضبطهم.

كما يفحص فريق من الأدلة الجنائية والمساعدات الفنية بوزارة الداخلية، كاميرات المراقبة وتفريغها للمساعدة في ضبط الجناة.

كما كشف مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية أنه في أثناء تواجد عريف شرطة رمضان رجب جمعة من قوة حرس المنشآت بمديرية أمن القاهرة، وفرد أمن إداري أحمد إبراهيم لخدمة البنك التجاري الدولي «CIB» في السبتية، بنطاق دائرة بولاق أبو العلا، فوجئا بأحد الأشخاص يحاول اقتحام البنك من بابه الزجاجي.

وأكد المصدر الأمني أن العريف وفرد الأمن حاولا التصدي للمتهم الذي أطلق الأعيرة النارية نحوهما من طبنجة بحوزته، ما أسفر عن إصابة العريف، وتمكن المقتحم من الفرار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads