المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«شيف» يعمل بفضائية يستقطب السيدات إلى منزله.. المتهم يمارس الرذيلة ويستولى على مبالغ ضخمة منهن.. سعر الجلسة الروحانية الواحدة يبلغ 5 آلاف جنيه.. والضحية «طلب ممارسة الجنس معي وقلت له أنا مخطوبة»

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 06:38 م
اية محمد
طباعة
استقطب أحد «الشيفات بالفضائيات» عدد من النساء بعد إيهامهم بقدرته على شفائهن الروحاني وفك السحر في أكتوبر؛ كي يمارس معهن الجنس، مستغلًا شهرته وعمله بالإعلام، للتربح منهن.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على الشيف «قدري. م»، وقررت نيابة ثان أكتوبر إخلاء سبيله بكفالة 1000 جنيه؛ لاتهامه بالنصب على السيدات، وإيهامهن بقدرته على شفائهن بالعلاج الروحاني بمنطقة أكتوبر، واستدعت النيابة الضابط الذي أجرى التحريات؛ لسماع أقواله في الواقعة، متحفظة على هاتفه وموجهة إليه عدة اتهامات.

وتبين من تحقيقات النيابة أن المتهم «قدرى.م.م»، مقدم برامج على قناة الحياة الفضائية، قام باستدراج سيدة بعد إقناعها وإيهامها بقدرته على فك الأعمال والسحر من خلال القرآن، ومعالجتها من بعض الأمراض النفسية التي تعانى منها وذلك من خلال مقابل مبلغ مادي.

بدأت رحلة العلاج مع فتاة مخطوبة تعرفت على المتهم وأرسلت له رسالة عبر هاتفه «أنا عندى مشكلات ومخطوبة»، ليحدد الشيف موعد للمقابلة "بسنتر" النخيل دائرة ثان أكتوبر، وروت الفتاة له ما يحدث معها، فطلب منها الحضور لشقته بدائرة ثان أكتوبر وأقنعها بأن هناك جن متخفي بها ولم يخرج منها إلا بممارسة الأعمال المنافية للآداب معها.

وأكدت التحقيقات أنه قابل سيدة أخرى " بسنتر النخيل"، لكن هذه السيدة تقدمت ببلاغ أفاد بأنها مطلقة وتريد عودة زوجها لها، فأقنعها بأن عنده القدرة على فك العمل قائلا لها:«وأنا هرجعلك زوجك تانى»، وأثناء مقابلتها قام بإعطائها زيوتا وأعشابا طبيعية.

وكان المقدم محمد على، رئيس قسم شرطة ثان أكتوبر، قد تلقى بلاغًا من سيدة تبلغ من العمر 61 عامًا، يفيد بتعرفها على أحد الشيوخ عن طريق اﻹنترنت، واتفقت معه على الذهاب إليه ليقوم بمداواتها بالعلاج الروحاني، مقابل مبلغ 5 آلاف جنيه في الجلسة الواحدة، وقالت السيدة إن المتهم طلب منها ممارسة أفعال منافية للآداب بحجة علاجها.

وعلى الفور تم إعداد كمين سري للمتهم، ونجحت القوات الأمنية في ضبطه بشقة سكنية وبصحبته سيدة أخرى بدعوى إجراء علاج روحاني لها، وتبين أنه استولى منها على 10 آلاف جنيه مقابل إتمام جلسات العلاج.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads