المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أقدام «نيدفيد وسليمان» تنهي عقدة الحضري أمام الأهلي

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 11:49 م
أمنية رمضان
طباعة
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم على نظيره وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

واختلف طعم هذا الفوز لدى لاعبي وجماهير القلعة الحمراء، حيث استطاع الأهلي ولأول مرة منذ عام 2008 الفوز على فريق يكون مرماه في حراسة السد العالي عصام الحضري، سواء الإسماعيلي أو وادي دجلي، حيث لم يشارك الأهلي في مبارايت الزمالك والاتحاد السكندري أمام الأهلي.

وتميز «الحضري» خلال تلك المبارايات بأداء جيد أمام بيته الأول النادي الأهلي، لذلك لم يتمكن الأهلي أن يهزمه في لمواجهات التي جمعت الأحمر بالفرق التي يلعب لها السد العالي.

ويرصد لكم «المواطن» تلك الموجهات في السطور التالية:
في 2009، خاض عصام الحضرى أول مباراة ضد الأهلي مع الإسماعيلي، بعد هروبه من القلعة الحمراء إلى فريق سيون السويسري، وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي 2010، استمرت عقدة الحضري حيث شارك مع الإسماعيلي مرة أخرى أمام الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، وأيضاً انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من الفريقين.

وفي 2015، شارك الحضري في حراسة مرمي الإسماعيلي أمام الأهلي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث لم يتمكن لاعيبة الأهلي من تحقيق الفوز.

وفي العام ذاته، انتقل الحضري إلى فريق وادي دجلة، ليشارك في المباراة التي جمعت بين فريقه والقلعة الحمراء، وتمكن من حراسة مرمى فريقه، حيث لم يستطع أياً من لاعبي الأهلي هز شباك، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads