المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدراما تصور المرأة بأنها شريرة ومتسلطة وخائنة على الفضائيات

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 10:30 ص
وكالات
طباعة
يكون المشاهد المصري خلال أيام على موعد مع مسلسلات درامية تسلط الضوء على قضايا المرأة حيث تظهر شريرة ومتسلطة وخائنة خلال عرضها على بعض القنوات المصرية الخاصة.

ويبدأ مساء يوم السبت المقبل عرض مسلسل "ستات قادرة" حصريا على شاشة قناة "الحياة".

ويتناول المسلسل حكاية 3 سيدات كن يعملن كخادمتين ودلالة في تسعينيات القرن الماضي ولا توجد أي علاقة تربطهن ببعض، ولكن ظروف الحياة تجمعهن في رحلة صعودهن من الصفر وتجعلهن صديقات ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة.

ويشارك في بطولة "ستات قادرة"، نجلاء بدر، ريهام سعيد، عبير صبري، وعزة مجاهد، وعبد الله مشرف، وأحمد عبد الله محمود، وأيمن قنديل وياسر الطوبجي ومن إخراج أحمد عاطف.

بينما يعرض مسلسل الكبريت الأحمر الشهر المقبل بشكل حصري على شاشة قناة "أون تي في" الخاصة.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة ثرية اسمها (جيرمين)، متعالية للغاية، تعامل الأشخاص البسطاء والفقراء بأسلوب وقح ومتعال، بل تعامل زوجها بطريقة سيئة للغاية، ولا تكتفى بذلك بل إنها تخون زوجها مع رجل آخر وهو ضابط شرطة (أحمد صلاح السعدني)، وفي خط درامي آخر يدخل مشعوذ يحاول النصب على الشباب، وينجح في التأثير على بعضهم، ويضلع كل من (جيرمين)، والضابط في هذه القصة.

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبريت الأحمر" ريهام حجاج، وسحر رامي، وهاني عادل، وعبد العزيز مخيون، وسميرة مقرون، وابتهال الصريطي، من تأليف عصام الشماع، وإخراج خيرى بشارة، وسيف يوسف.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads