المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«دم مريم» يبحث عن بطلة بعد كتابة نصف حلقاته

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 10:31 ص
وكالات
طباعة
يبحث المخرج أسامة فوزي عن بطلة لمسلسل "دم مريم"، بعد انتهاء السيناريست محمد أمين راضى من كتابة نصف حلقات العمل، التي تبلغ 30 حلقة.

ومن أبرز الأسماء المرشحة لبطولة المسلسل رانيا يوسف، وقالت مصادر من أسرة العمل أن رانيا أبدت بالفعل موافقتها على بطولة العمل، غير أنها طلبت تأجيل التعاقد بضعة أيام لحين الانتهاء من قراءة الحلقات التي انتهى راضي من كتابتها.

ويتوقع أن تقوم رانيا بالتوقيع على بطولة العمل، خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو المسلسل الوحيد الذي تنافس به في دراما رمضان المقبل، حتى الآن.

وجاري ترشيح بقية أبطال المسلسل، خاصة وأن محمد أمين راضي يعتمد في أعماله على البطولة الجماعية، كما حدث في أكثر من مسلسل السنوات الماضية، وأبرزها "نيران صديقة".

يذكر أن مسلسل "دم مريم" هو التجربة الأولى للمخرج أسامة فوزى فى الدراما بعد تقديم عدد من الأفلام، ويعد المسلسل الرابع لمحمد أمين راضى بعد "نيران صديقة"، "السبع وصايا"، و"العهد".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads