المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اختتام ورشة عمل تعزيز قدرات العاملين بمكتب الشكاوي «القومي للمرأة»

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 10:44 ص
غادة وحيد
طباعة
يختتم المجلس القومي للمرأة اليوم ورشة عمل تدريبيه للعاملين بفروع مكتب شكاوى المجلس القومي للمرأة علي مستوي جمهورية مصر العربية  تحت عنوان “تعزيز قدرات العاملين بمكتب الشكاوي في المجلس القومي للمرأة” استكمالا لجهود المجلس لمكافحة ظاهرة العنف ضد المرأة  والتى استمرت لمدة خمسة أيام  من 25 ديسمبر إلي 29 ديسمبر 2016، بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة الإقليمي المعني بالمخدرات والجريمة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

هدفت الورشة إلى التعرف على كيفية الحد من ظاهرة العنف ضد المرأة، وأسباب العنف، وأشكاله، وآثاره النفسية والصحية على ضحايا العنف.حاضر خلال البرنامج التدريبي كل من الدكتور إيهاب الخراط استشاري الطب النفسي، والسيدة بيرني ريان مسؤولة مركز سانت ماري للمعنفات بإنجلترا.

واستهدف التدريب محامين المكتب والأخصائيين الاجتماعين المعنين باستقبال الشكاوي علي مستوي المحافظات، للتعرف على مهارات المقابلة مع السيدات ضحايا العنف وسبل مساندة المحامين ومقدمي الخدمة لضحايا العنف الجنسي والأسري.

هذا وقد تناول البرنامج التدريبي عده موضوعات هامة من بينها تقنيات المقابلة المحفزة، وتقنيات المقابلة مع المعنفات، وكيفية الدعم لضحايا العنف، وصعوبات إجراء المقابلة مع المعنفات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads