المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بريطانيا» تطالب روسيا بالتعاون في التحقيق حول تحطم الطائرة الماليزية

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 11:21 ص
وكالات
طباعة
طالب وزير الخارجية البريطاني، بوريس جونسون، روسيا بالتعاون البناء في التحقيق في حادث تحطم الطائرة الماليزية فوق أوكرانيا.

ويأتي ذلك بعد أن قال المحققون الجنائيون إن الطائرة سقطت بصاروخ "بوك" جرى نقله من روسيا إلى المنطقة التي يسيطر عليها الانفصاليون شرق أوكرانيا.

وقال جونسون - في بيان للخارجية البريطانية - إنه على روسيا التعاون مع التحقيق المستمر حول أسباب سقوط الطائرة، والتي أودت بحياة 298 شخصا ، مضيفا "نطلب من روسيا أن تتعاون بصورة بناءة حول الاستنتاجات والتحقيق الجاري"، مشيرا إلى أهمية "استيضاح دوافع هذه الجريمة وتحديد المسؤولين عن إسقاط الطائرة ، وتسلسل الأوامر التي أدت إلى هذه النتيجة".

وتابع جونسون "التحقيق ضروري لضمان تقديم المسؤولين إلى العدالة.. التقرير الجنائي الأولي دليل واضح على أن الصاروخ كان روسي الصنع، وأطلق من داخل الأراضي التي تسيطر عليها الجماعات الانفصالية المدعومة من روسيا... ونحن نطلب من روسيا المشاركة البناءة الآن مع النتائج والتحقيقات الجارية"، كما أكد أن بلاده ستواصل عرض كامل دعمها للتحقيق، داعيا جميع الدول المتأثرة في الحادث باتخاذ نفس الخطوة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads