المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس لجنة الإسكان: يشيد بخطة الدوله فى القضاء على فيرس «سي»

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 11:37 ص
طباعة
ثمن النائب معتز محمود رئيس لجنة الاسكان بمجلس النواب ، التصريحات التى صدرت عن د. وحيد دوس اليوم رئيس اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية بوزارة الصحة والسكان وقال فيها أنه تم القضاء على كابوس فيروس " سي" بالقضاء على قوائم انتظار العلاج.
وأشاد رئيس لجنة الإسكان ، بوجود خطة لدى الدوله للقضاء على قوائم انتظار العلاج ، وأن يتم شفاء كل المصابين بهذا الفيروس اللعين وان يتم القضاء على الاسباب المسببة له نهائيا ، والا تسجل حالة واحدة بعد ذلك خلال العامين القادميين على الاكثر مصابة بفيروس سى .
وشدد معتز محمود على أن الفيروس نهش في أكباد المصريين وقواهم على مدى السنوات الماضية وكان اشبه بالمشكلة المستعصية دون علاج ودون حل، الى ان قررت الدولة بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواجهته مواجهة حاسمة وهو ما كان .
واضاف إن الأدوية المصرية لعلاج " الفيروس" حققت نسبة شفاء تصل إلى 99% مثل سوفالدى وماجيكبوفير والدكلانزا، لافتا إلى وجود 4 برتوكولات علاجية بجميع وحدات الفيروسات الكبدية. وهو ما يعزز من فرص القضاء بشكل تام عليه خلال الفترة القليلة المقبلة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads