المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المغازي»: الدولة لديها رغبة فى القضاء على عصابات الهجرة غير الشرعية

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 11:45 ص
طباعة


ثمن المهندس يسرى المغازى عضو مجلس النواب والقيادى بائتلاف دعم مصر اعلان وزارة الداخلية القبض على تشكيل عصابي يتخصص في موضوع الهجرة غير الشرعية الى الخارج نظير مبالغ مالية مؤكدا أن هذه الخطوة هى البداية الحقيقية للقضاء على الهجرة غير الشرعية ويؤكد رغبة الجهات الأمنية بالقضاء على الظاهره .

وأشار عضو البرلمان ، الى أن قيام وزارة الداخلية بضبط هذه الميليشيا التى تتخصص في تسفير الشباب الى الخارج، وتعريضهم الى أخطار محدقة سيؤدى الى الحد من الظاهرة التى وصلت الى درجة خطيرة وأدت الى وفاة 202 شخص مرة واحدة في مركب رشيد قبل ايام.
واضاف ان صدور قانون الهجرة غير الشرعية خلال المرحلة المقبلة علاوة على تسريع وتيرة الضبط الامنى لهذه العصابات، سيدفع الراغبين للسفر الى البحث عن فرص للعمل داخل مصر ، كما أنه سيحميهم من التعرض لخطر الموت المحقق.
كما طالب المغازى بفتح فرص للعمل داخل مصر، وجذب الاستثمارات المختلفة من شتى البلاد والجنسيات للخروج من الأزمة الاقتصادية الحالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads