المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 حوادث أثارت ضجة في عالم الرياضة.. أبرزها وفاة والدة وشقيقة لاعب الأهلي السابق..ولاعبون ينجون من الموت المحقق ويفقدون سياراتهم

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 03:53 م
أمنية رمضان
طباعة
أثارت وفاة شقيقة ووالدة اللاعب أيمن أشرف، ظهير أيسر فريق سموحة ولاعب الأهلي سابقًا، أثر حادثة سير في الأسكندرية، حزن الوسط الكروي حيث استرجع الوسط زملائهم التي وافتهم المنية بعد تعرضهم لحوادث مشابهة لذلك.

ويرصد لكم «المواطن» أشهر تلك الحوادث في السطور التالية:-

أحمد عادل عبد المنعم:-

تعرض أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحادث مروري على الطريق الدائري حيث اصطدم بأحد أعمدة الإنارة، أثناء محاولته لتفادي سيارة نقل كادت أن تودي بحياته، ولم يتعرض حينها اللاعب لأذى لكن تهمشت سيارته.

محمود حسن تريزيجه:-

وفي السياق ذاته، غاب اللاعب المصري محمود حسن تريزيجه المحترف ضمن صفوف نادي موسكرون البلجيكي، عن مران الأهلي بعد تعرضه لحادث مرور وهو في الطريق إلى التتش، لينجو بأعجوبة من الموت المحقق، وتتحطم سيارته لكنه لم يصب بأذى.


أحمد الشناوي:-

وفي 2013، تعرض أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لحادثة كبيرة حيث انلقبت سيارته وهو بداخلها للتحطم اسيارة بالكامل لكنه نجى بأعجوبة من الحادث.

يوسف محي:-

وفي الوتيرة ذاتها، تعرض يوسف محي لاعب فريق الأول لكرة القدم أثر انقلاب سيارته عندما كان برفقة زميله بالفريق محمود خالد الشهير بـ«شيكا» أثناء ذهابه إلى الأسكندرية، وأسفرت الحادثة عن وفاة يوسف محي بعد ذهابه إلى المستشفى مباشرة، بينما نجي «شيكا» من تلك الحادثة.

عمرو السولية:-

وفي صباح يوم استيقظ رواد مواقع التواصل الإجتماعي على صورة نشرها عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لسيارته بعد أن تهشمت نتيجة تعرضه لحادث مروري على الطريق معلقًا عليها «الحمد لله»، ليطمئن جماهيره بأنه لم يصب بأذى، وحرص «السولية» حينها على حضور مران فريقه تأكيدًا لجماهير القلعة الحمراء على سلامته.

مازن شديد:-

كما أثارت حادثة مازن شديد لاعب فريق كرة الماء مواليد 1998 بالنادي الأهلي، حزن وتعاطف رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي صورة للاعب معلنة أنها توفى أثر حادث على الطريق، عقب نهاية صلاة الجمعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads