المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مجلس الأئمة المسلمين في فرنسا يدعو للصلاة على «بيريز»

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 09:19 م
وكالات
طباعة
أثارت تغريدة أطلقها حسن شالغومي إمام مدينة درانسي ورئيس مجلس الأئمة المسلمين في فرنسا، حالة من الغضب بين مسلمي فرنسا وكثير من شعوب الدول العربية، بعدما نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشوري صداقة ومواساة وتعزية للرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز.

وبحسب موقع معهد "ميمري"، المتابع لشئون الشرق الأوسط، فإن الإمام حسن شالغومى دعا المسلمين إلى الصلاة على روح الرئيس الإسرائيلي السابق بعد موته، والدعاء له بالمغفرة، لكونه أحد الرموز السياسية البارزة على مستوى العالم، ويعرف عنه حبه للسلام، كما كان يدعو أيضًا للدعاء له قبل وفاته بعدة أيام.

ولفت الموقع الفرنسي إلى أن التعليقات مملوءة بالسباب والشتائم التي انهالت على صفحة الإمام، وكان رد فعله هو أنه يجب الدعاء له بالمغفرة؛ لأن الجميع سوف يكون في مكانه يومًا ما، وعلق البعض على الإمام قائلين: "ادعوا له أنت.. فأنت شريكه في عمليات الموت التي ارتكبها.. اخرس إلى الأبد.. ومنشورك تحريض على إقامة المذابح".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads