المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيول تغير موقع الدرع الصاروخية الاميركية بسبب ضغط السكان

الجمعة 30/سبتمبر/2016 - 01:41 م
وكالات
طباعة
خضعت السلطات الكورية الجنوبية لضغوط سكان الموقع الذي اختير لاستقبال الدرع الاميركية المضادة للصواريخ التي تهدف الى حماية هذا البلد من التهديد الكوري الشمالي، واعلنت ان المنظومة ستنشر على بعد 18 كيلومترا منه.

وكانت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية اعلنتا في تموز/يوليو نشر المنظومة المتقدمة المضادة للصواريخ "ثاد" (ترمينال هاي التيتيود ايريا ديفنس) بينما تضاعف بيونغ يانغ تجارب صواريخها.

وكانت كوريا الشمالية دانت قرار نشر المنظومة الاميركية الذي ادى الى ازمة ايضا بين سيول وبكين التي تعتبر نشر هذه المنظومة المتطورة جزءا من عرض القوة من قبل الولايات المتحدة الذي يهدف الى خفض قدراتها العسكرية.

لكن الاعلان عن هذا المشروع اثار غضب بعض سكان كوريا الجنوبية وخصوصا المقيمين بالقرب من القاعدة الجوية في منطقة سيونغجو على بعد 275 كيلومترا جنوب شرق سيول حيث كانت ستنصب بطارية "ثاد".

وابدى سكان المنطقة خوفا من المخاطر الصحية والبيئية بسبب رادارات الدرع. وهم يؤكدون ان وجودها يجعل منطقتهم هدفا لنظام كوريا الشمالية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads