المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روزبيرج لا يفكر في لقب فورمولا 1

الجمعة 30/سبتمبر/2016 - 02:33 م
وكالات
طباعة
نفى الألماني نيكو روزبيرج، سائق فريق مرسيدس، الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات السيارات "فورمولا- 1"، أنه يفكر في تحقيق أول لقب له في السباق العالمي الشهير، مؤكدا أنه يركز فقط على سباق الأسبوع المقبل في ماليزيا.

وقال السائق الألماني: "أدرك الموقف والنقاط، ولكنني أركز فقط في سباق الأسبوع القادم".

ويشارك روزبيرج في سباق الجائزة الكبرى الماليزي ،بمعنويات مرتفعة، بعد أن فاز بالسباقات الثلاثة الأخيرة، بالإضافة إلى نجاحه في انتزاع المركز الأول في الترتيب العام من زميله في الفريق البريطاني لويس هاميلتون، متقدما عليه بثماني نقاط، قبل ست مراحل من انتهاء البطولة.

وأضاف روزبيرج، الذي أبدى تمسكا كبيرا باستراتيجيته بعدم التفكير في ما هو أبعد من السباق القادم، قائلا: "هذا كان في الماضي، الآن نحن في سيبانج وينتابني شعور أنني أستطيع الفوز هنا".

ومن جانبه، أعرب هاميلتون، حامل اللقب، عن ثقته بقدرته على المنافسة على اللقب هذا الموسم، رغم المشكلات، التي عاني منها في السباقات الأخيرة.

وقال السائق البريطاني: "أن تكون الصياد فهذا أكثر إثارة، الموقف ليس مغايرا عما عشته في وقت سابق، سنرى إذا كنت سوف أستطيع أن أقوم بالأمور على نحو صحيح".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads