المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القاهرة: توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة لمحدودي الدخل

الجمعة 30/سبتمبر/2016 - 02:41 م
وكالات
طباعة
عقد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الاجتماع الأول للجنة التموين برئاسته لبحث توفير السلع الغذائية بأسعار تتناسب مع محدودي الدخل ، ومراقبة الأسواق والسلع المعروضة والتأكد من صلاحيتها.

وطالب المحافظ - خلال الاجتماع اليوم الجمعة - بسرعة إعداد خريطة بكافة منافذ التوزيع بالقاهرة سواء ثابتة أومتحركة وتحديد الجهات التابعة لها سواء الشركة القابضة للسلع التموينية أوجهاز خدمات القوات المسلحة أو الشرطة أو التموين أو وزارة الزراعة وتحديد المناطق الأكثر احتياجا للتوسع في توفير السلع المدعمة وكذلك الخضر والفاكهة واللحوم والأسماك .

كما كلف رؤساء الأحياء باختيار المواقع المناسبة كل في نطاقه بما يتناسب مع توفير الاشتراطات اللازمة لإقامة المنافذ وكذلك توفير المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحي بما لا يتعارض مع الحركة المرورية أو يساهم في إعاقتها .

وأكد محافظ القاهرة ضرورة أن يتم الإشراف علي كافة المنافذ مهما كانت الجهة التابعة لها من مديريات الطب البيطري والشئون الصحية والتموين ومباحث التموين للتأكد من صلاحية المعروضات والالتزام ببيعها وبالأسعار المحددة .

وقرر المحافظ تشكيل لجنة بكل منطقة من مناطق القاهرة الأربع برئاسة نواب المحافظ كل في نطاقه للمتابعة الدائمة للمنافذ الثابتة والمتحركة للتأكد من قيامها بواجبتها وتوفير السلع وإزالة أية معوقات تواجهها .

وطالب مدير مديرية الشباب والرياضة بإعادة تفعيل منافذ البيع بمراكز الشباب والبالغ عددها 76 مركزا بالقاهرة وخاصة بالمناطق الشعبية الأكثر احتياجا ، مع توفير السلع المدعمة بالتنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية ومديرية التموين لتسهيل توفير السلع للمواطنين .

شهد الاجتماع نواب المحافظ اللواء أحمد تيمور واللواء محمد أيمن وجيهان عبد الرحمن ، اللواء محمد الشيخ السكرتير العام واللواء عاطف البنداري حكمدار العاصمة ، اللواء طارق عبد العزيز رئيس المشروعات بجهاز الخدمة الوطنية ، ومديرو مديريات الشئون الصحية والطب البيطري والتموين والزراعة والشباب والرياضة ومباحث التموين ، وممثلو المنطقة العسكرية المركزية واللواء طارق عزت رئيس مجلس إدارة شركة أمان .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads