المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوبيتيجي يعلن تشكيلة منتخب إسبانيا لتصفيات كأس العالم

الجمعة 30/سبتمبر/2016 - 07:10 م
وكالات
طباعة
أعلن مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم جولين لوبيتيجي، اليوم الجمعة، قائمة منتخب بلاده من أجل مواجهة إيطاليا وألبانيا ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وشهدت القائمة العديد من المفاجآت أبرزها تواجد مهاجم نابولي خوسيه كاييخون وكذلك لاعب وسط ريال مدريد خوان ألاراكون سواريز"ايسكو" بينما استبعد ماركو أسينسيو كما فضل ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد على حساب هيكتور بيلرين الظهير الأيمن لصفوف آرسنال.

وتضمنت تشكيلة لاروخا التى أعلنها المدير الفنى لوبيتيجى خمسة أسماء من ريال مدريد مقابل خمسة من صفوف برشلونة بينما كان الاختيار الذى اثار اكبر قدر من الدهشة هو ضم ايسكو الذي لعب57 دقيقة فقط مع النادى الملكى الاسبانى هذا الموسم.

وفى معرض تفسيره لهذا الاختيار ، كشف مدرب منتخب اسبانيا عن السبب في ذلك بقوله" إن ايسكو يلعب قليلا ونحن قلقون بسبب ذلك لكني أثق به وهو قادر على ان يفعل معنا الكثير".

وحول استبعاد اللاعب الشاب أسينسيو ، قال لوبيتيجي " انه يمثل الحاضر والمستقبل لكننا فضلنا خيارات آخرى . يمكنه التركيز الآن مع منتخب اسبانيا تحت 21 عاما".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads