المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 كوارث تواجه «الفراعنة» قبل مواجهة الكونغو

الجمعة 30/سبتمبر/2016 - 09:23 م
عمرو خالد
طباعة
يواجه المنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، نظيره منتخب الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويواجه منتخب الفراعنة العديد من الأزمات التي قد تصعب المباراة خاصةً في ظل قوة المنتخب الكونغولي في الفترة الأخيرة، بالاضافة إلى وجود لاعبين متألقين حاليًا مع أنديتهم، وعلى رأسهم فابريس أونداما لاعب فريق الوداد المغربي، وفيريبوري دوري مهاجم كلوج الروماني، وديلفين ندينجا.

ويستعرض لكم "المواطن" أبرز الأزمات التي ستواجه المنتخب قبل المباراة المرتقبة.


كارثة الدفاع:

يعاني الجهاز الفني للمنتخب من الناحية اليسري بالدفاع، في ظل عدم وجود بديل لمحمد عبد الشافي لاعب أهلي جدة وصبري رحيل لاعب الأهلي، ليقرر كوبر ضم حمادة طلبة لسد ثغرة الدفاع.

كما يواجه المنتخب أزمة بسبب العديد من الإصابات في الدفاع أبرزهما رامي ربيعة وأحمد حجازي لاعبا الأهلي.

ويعاني حجازي من اصابة في العضلة الخلفية، كما أجرى ربيعة عملية جراحية فى غضروف الركبة، ليقرر كوبر استبعادهما لعدم اكتمال شفائهم حتى الأن.


كارثة ارتفاع درجات الحرارة:

تجرى المباراة في عاصمة الكونغو "برازافيل" في تمام الساعة الثالثة ونصف عصرًا، وقد تصل الحرارة الى 38 درجة مئوية.


كارثة النتائج السلبية:

في ظل النتائج السلبية الأخيرة في المباريات الودية بالتعادل مع غينيا والخسارة من جنوب أفريقيا بهدف نظيف، وهو ما قد يؤثر سلبيًا على معنويات اللاعبين قبل المباراة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads