المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. «الغضبان» يسلم درع بطولة الجمهورية الـ 49 لشركات الشرقية

الجمعة 30/سبتمبر/2016 - 10:08 م
محمد يحيي
طباعة
قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، إنه سعيد بنجاح بطولة الجمهورية للشركات الـ 49، على جميع المستويات، مقدمًا الشكر والتقدير إلى رئيس الجمهورية، على رعايته للبطولة ورفع اسم بورسعيد في المحافل الرياضية، جاء ذلك خلال الحفل الختامي للبطولة، مساء اليوم الجمعه، بصالة مصر الدولية.

وأشاد المحافظ بالجهود الكبيرة التي قام بها الدكتور حسني غندر، رئيس اتحاد الشركات، والذي بذل مجهودًا كبيرًا للخروج بالبطولة بهذا الشكل اللائق، مشيرًا إلى أن ذلك النجاح هو ثمرة جهد وتعاون بين جميع الشركات وعمال مصر المشاركين في البطولة.

واختتمت فعاليات بطولة الجمهورية الـ 49 لدوري الشركات، والمقامة على أرض بورسعيد، بمشاركة 15886 لاعب وإداري وحكم، وحصد درعها شركة الشرقية للدخان لحصولها على أكبر عدد من المسابقات بها، وذلك بحضور المهندس عماد البناني، مستشار وزير الشباب والرياضة، الدكتور حسني غندر، رئيس الاتحاد العام للشركات، اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اللواء زكي صلاح، مدير الأمن، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والرياضية.

وافتتح حفل الختام، بطابور العرض، والذي تضمن أعلام القطاعات للشركات المشاركة في البطولة التي تنافس فيها 213 شركة وهيئة في 964 مسابقة أقيمت على جميع ملاعب بورسعيد طيلة عشرة أيام هي مدة البطولة بأرض المحافظة.

من جانبه أكد «الغضبان» على انتظار جموع الشركات خلال العام المقبل للاحتفال باليوبيل الذهبي للبطولة على أرض بورسعيد، مضيفًا بأن البطولة القادمة سوف تكون بورسعيد عروس البحر الأبيض المتوسط.

وأشار المحافظ إلى أن بورسعيد تشهد طفرة كبيرة في المنشآت الرياضية، حيث يجري العمل بإنشاء القرية الأوليمبية على مساحة 135 فدان، وكذلك وضع اللبنة الأولى لمدينة بورسعيد الرياضية الجدديدة.

ونوه الدكتور حسني غندر، إلى أن شعلة البطولة انطلقت من مدينة نصر بالقاهرة تحت اسم «شعلة الشهيد» تكريمًا لشهداء القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بدمائهم فداءا للوطن.

وقام محافظ بورسعيد، في نهاية الاحتفال، بتسليم الكؤوس للشركات الفائزة بالمراكز الثلاثة للبطولة وهي شركة «ايسترن كومباني» في المركز الأول وشركة «السكر للصناعات المتكاملة» في المركز الثاني «وهيئة قناة السويس» في المركز الثالث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads