المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منع الأفلام الهندية فى باكستان

السبت 01/أكتوبر/2016 - 05:26 ص
طباعة

أعلن ملاك دور العرض الباكستانية، أنهم أوقفوا عرض الأفلام الهندية تضامنا مع القوات المسلحة بعد تصاعد العنف في إقليم كشمير المتنازع عليه بين الجارتين المسلحتين نوويا.

واستعر التوتر بين الهند وباكستان منذ بدء حملة لقوات الأمن الهندية على المعارضة في الشطر، الذي تسيطر عليه نيودلهي من كشمير في يوليو.

وقال نديم مندفيوالا، الذي تدير شركته 8 دور عرض في كراتشي والعاصمة إسلام أباد: "أوقفنا عرض الأفلام الهندية في دورنا بدءا من الجمعة حتى يتحسن الوضع ويعود لطبيعته".

وأعلنت الهند، الخميس، أنها نفذت "ضربات دقيقة" في الشطر الذي تسيطر عليه باكستان من كشمير وهو ما أدانته باكستان ونفته.

وحظرت رابطة المنتجين السينمائيين الهنود، الخميس، على أعضائها الاستعانة بممثلين من باكستان، وقال مندفيوالا وملاك آخرون لدور عرض إن الحظر في باكستان جاء ردا على هذا التحرك أيضا.

يذكر أن الأفلام الهندية تتمتع بشعبية كبيرة في باكستان.

من جانبهم، دافع بعض الممثلين الهنود عند زملائهم الباكستانيين، وقال النجم الهندي الشهير، سلمان خان، للصحفيين عند سؤاله عن استبعاد الممثلين الباكستانيين "إنهم فنانون. هذا موضوعان مختلفان... ماذا تظنون؟ أتظنون أن الفنانين إرهابيون؟".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads