المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصيفة ملكة جمال روسيا تبيع عذريتها في الخليج لتأمين تكاليف دراستها

السبت 01/أكتوبر/2016 - 06:22 ص
طباعة

تقدمت عائلة فتاة حلت في المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال روسيا ببلاغ إلى الشرطة في موسكو تطالب باستردادها بعد أن وصلتهم أنباء تفيد بأنها هربت إلى مدينة خليجية لبيع عذريتها هناك لتأمين تكاليف دراستها الجامعية.

وقالت صحف بريطانية إن عائلة الوصيفة أنّا فيشينكو (17 عاماً) أبلغت الشرطة بأنها مفقودة ولم تعد للمنزل، ويُعتقد أنها انتقلت إلى المدينة الخليجية "لتبيع عذريتها مقابل نحو 10 آلاف دولار".

وقالت صحيفة مترو البريطانية إن وكالة خاصة بتوفير الفتيات المرافقات قدمت عرضاً لفشينكو، بالإضافة إلى إجازة وصفتها بـ"الفاخرة" في الشرق الأوسط.

وأضافت أن الشرطة في العاصمة الروسية فتحت تحقيقاً في الأمر لأن الفتاة لا تزال قاصراً.

وقالت صديقتها كارينا (19 عاماً) للصحيفة إنها ذهبت مع "أنّا" للإجازة، ولكنها لم تعلم ما كانت تخطط له.

وأضافت أن أنّا أخبرتها بأنها قد فازت برحلة ليومين لأحد المنتجعات بالخليج العربي في نهاية أغسطس، كجائزة لها في مسابقة جمال. ولكن بعد يومين كشفت أنّاعن نيتها لبيع عذريتها، فحزمت صديقتها أمتعتها، وعادت وحدها إلى موسكو لتبلغ أسرتها.

تقول صديقتها كارينا أن أنّا احتاجت لتلك الأموال لإعالة نفسها مادياً أثناء دراستها الجامعية.

ورغم أن والدتها أولجا فيشينكو تتواصل معها عبر الرسائل الهاتفية، إلا أنها أبلغت الشرطة بأنها مفقودة.

وقالت فيشينكو إن ابنتها تدعي أنها اشترت تذكرة العودة، ولكنها فشلت في إرسال نسخة منها كبرهان.

كان من المفترض أن تبدأ أنّا عامها الدراسي في سبتمبر، ويقول أبواها إنهما وافقا على دفع الرسوم الدراسية، ولكن ليس قبل عودتها إلى البيت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads