المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جهود أمنية لضبط مجهولين استولوا علي 10 مليون جنيه بالمنيا

السبت 01/أكتوبر/2016 - 07:30 ص
ليلي مؤمن
طباعة
كثفت الأجهزة الأمنية من جهودها لسرعة لتحديد هوية مجهولين، وضبطهم، لقيامهم بقتل سائق للاستيلاء علي 10 مليون جنيه كانت بحوزة صاحب شركة استيراد وتصدير أثناء عودته من القاهرة.

و كان تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة أبو قرقاص، بقطع مجهولين طريق سيارة ميكروباص بعد إطلاق النار عليها بالطريق الصحراوي الغربي، أمام المركز، ما أسفر عن مصرع قائدها « أبو العيون. ز. ا »، 38 سنة، مقيم مركز ديروط بأسيوط، وسرقة مبلغ 10 مليون جنيه كانت بحوزة «نجاح.ه. ق»38 سنة، مقيم بنجع أبو كريم بأسيوط، تاجر وصاحب شركة استيراد وتصدير.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية ومعاونة العميد هشام بشر رئيس فرع البحث للجنوب والرائد أحمد الصفطي رئيس مباحث مركز شرطة أبو قرقاص.

وبالفحص تبين أن صاحب شركة الاستيراد كان بحوزته مبلغ 10 مليون جنيه، وكان متوجهًا للقاهرة لشراء قطعة أرض، ولم تتم عملية البيع، وأثناء عودته بالمبلغ تخوف من ركوب سيارته الملاكي، وفضّل ركوب سيارة ميكروباص أجرة خوفًا من الطريق وقام بوضع المبلغ داخل حقيبة فوق سطح السيارة.

وبالقرب من مركز أبو قرقاص أطلق مجهولين النار العشوائي على السيارة، الأمر الذي أسفر عن مقتل قائدها والاستيلاء على المبلغ المالي وفروا هاربين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads