المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«النيابة» تكلف بالكشف عن السيارة المستخدمة فى تفجيرات التجمع

السبت 01/أكتوبر/2016 - 11:19 ص
حسام محمد
طباعة
طالبت نيابة أمن الدولة العليا، الأجهزة الأمنية وجهاز الأمن الوطني بسرعة ضبط الجناة فى واقعة المحاولة الفاشلة لاغتيال النائب العام المساعد المستشار زكريا عبد العزيز عثمان القاهرة الجديدة.

كما أمرت باستعجال الاستعلام عن السيارة المستخدمة فى الحادث ماركة دايو "نوبيرا" بيضاء اللون وتحمل لوحة معدنية رقم "276 من الإدارة العامة للمرور، والكشف عما إذا كان مبلغ بسرقتها من عدمه واستدعاء مالكها لسماع أقواله.

وأمرت النيابة باستعجال تقرير المعمل الجنائي حول الواقعة، لبيان الكمية والمواد المستخدمة في عملية التفجيرات، والتي تشير التقديرات إلى أنها تزن نحو 3 كيلو من مادة "TNT"، بالإضافة إلى تحديد قيمة الخسائر المادية.

كان المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد قام بإعداد مذكرة حول محاولة الاغتيال الفاشلة التى تعرض لها بالقرب من منزله بسيارة مفخخة وإرسالها إلى النائب العام المستشار نبيل صادق.

وأكد مصدر أمنى أن السيارة انفجرت بعد مرور موكب النائب العام المساعد بـ 3 دقائق وأن عبوة ناسفة تزن 3 كيلو من مادة شديدة الانفجار، كانت داخل السيارة، وتم التحكم فيها عن بعد، وبمجرد وصول موكب المستشار وقع الانفجار، مما أدى إلى تهشم السيارة بالكامل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads