المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتظام العمل بالمصنع المحترق ببورسعيد

السبت 01/أكتوبر/2016 - 12:03 م
محمد يحيي
طباعة
أكد إبراهيم نصير، رئيس حى الجنوب ببورسعيد، أن الحريق الذي شب فجر اليوم السبت، بمصنع ريادة لم يشمل عنابر الإنتاج وأن العمال انتظموا في العمل، لافتا إلى أن النار نشبت في المنطقة المواجهة للمصنع والتي تحتوى على المخازن والثلاجة العمومية.

وأضاف "نصير"، أنه من المرجح أن يكون الحريق نتاج ماس كهربائى نظرًا لبدء الاشتعال من الثلاجة العمومية التي تحتوى على الالبان وعبوات الشاي والمنتجات التي تحتاج إلى تبريد.

وأوضح رئيس حي الجنوب، أن قوات الحماية المدنية دفعت بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وعاونها لودر الحى الذي سهل دخول السيارات بعد كسر السور الرئيسى للثلاجة لضمان وصول سيارات الإطفاء لأقرب نقطة.

وأشار "نصير" إلى أنه جار حصر الخسائر والتلفيات التي تجاوزت الملايين إضافة إلى مباشرة الادلة الجنائية عملها بالمواقع. 

يذكر أن اللواء ذكى صلاح مدير أمن بورسعيد تلقى بلاغ بنشوب حريق في مصنع مواد غذائيه ومنتجات البان، بالمنطقة الصناعية بجنوب المحافظة بدائرة قسم الجنوب، دون إصابات فتم الدفع بوحدات قوات من إدارة الحماية المدنية، للسيطرة على النيران وإخمادها وتم الاستعانه بسيارات إطفاء تابعة لهيئة الميناء بورسعيد وهيئه قناة السويس للسيطرة على الحريق، ومنع امتدادها لباقي المصانع والمخازن المجاورة لها وأخطرت الأدلة الجنائية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وأسبابها وتأمين عمل قوات الحماية المدنية التي مازالت تواصل عملها حتى الآن منذ الرابعة صباحا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads