المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. ننشر تفاصيل مؤتمر «كوبر» بمشروع الهدف..المدير الفني يعزي أيمن أشرف.. يؤكد: مباراة الكونغو ليست تجريبية.. لدينا لاعبين أفضل من شيكا وسليمان.. ومستعدون لحصد أول ثلاث نقاط في مشوار المونديال

السبت 01/أكتوبر/2016 - 12:44 م
عمرو مكى- سمر عبد العزيز- عدسة: محمد يونس
طباعة
انتهى منذ قليل مؤتمر هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، مع بداية معسكر الفراعنة قبل التوجه إلي برج العرب، للحديث عن مباراة الكونغو، بحضور إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني الأول.

يستعرض لكم «المواطن» تفاصيل المؤتمر في السطور التالية:

في البداية، حرص الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، على تقديم العزاء إلى اللاعب أيمن أشرف لاعب سموحه، في وفاة والدته وشقيقته إثر حادث أليم.

وتابع «كوبر» حديثه أن مباراة الفراعنة أمام الكونغو، صعبة، مضيفًا أن الجماهير المصرية، لديها أمل كبير في الفوز، مشيرًا إلى أن المنتخب لديه أمل وشغف كبير في الفوز في المباراة.

وشدد أن المباراة ليست تجربة، وانها رسمية، يجب الفوز بها، ونقتنص الثلاث نقاط الأولي.

وفي الوتيرة ذاتها، شدد «كوبر» أن دفاع الفراعنة بخير، وأنه لديه ثقة كبيرة باللاعبين، مضيفًا أنه لا يوجد قلق من علي جبر، مدافع الزمالك، بعد خماسية الوداد، مشيرا إلى أنه سيؤدي بشكل جيد.

كما كشف «كوبر» أن أيمن حفني لاعب الزمالك، ووليد سليمان، لاعب الأهلي، اختيروا بالفعل، ولكن اللاعبين المتواجدين أنسب في هذه المهمةـ، مضيفًا أن اللاعبين الغائبين، من المحتمل تواجدهم في المرحلة الثانية، وأكد مدرب الفراعنة، انه لم ولن يظلم أحد.

أكد المدير الفني، إن أحمد حجازي، لاعب النادي الأهلي، يتدرب بشكل منتظم، مضيفًا أن الاختيار يعود لأسباب فنية بحته، مضيفًا أن حجازي لن يشارك مع الأحمر ولكنه يشارك في التدريب مع الفراعنة.


وفي سياق متصل، أكد المدير الفني للمنتخب، إن حسام باولو، لاعب سموحة، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، إنهم من اللاعبين المميزين.

وقال كوبر، إن هناك عدد معين للانضمام للمنتخب، ويوجد لاعب أفضل من لاعب، مضيفًا أن هناك لاعبين يستحقون التواجد مع الفراعنة، ولكن هناك لاعبون أنسب في هذه المرحلة.


وفي الوقت ذاته، أكد المدير الفني للمنتخب الوطني، أن اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريده، يدعم المنتخب، وذلك سبب استمراره فى قيادة المنتخب.

كما رد «كوبر» على تصريحات مرتضى منصور نادي الزمالك، التي افادت بإرهاق اللاعبين نتيجة لتلك المباريات، مؤكدًا على سلامة اللاعبين وإنه لابد من المحافظة عليهم.

وطالب «كوبر» رؤوساء الأندية، بالاطمئنان بشأن اللاعبين، مشيرًا إلى أن المنتخب يحافظ عليهم.

واختتم المؤتمر بالقاء كلمة من إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الأول، وقال خلالها أن الفراعنة سوف يتوجهون الي الإسكندرية، في الحادية عشرة والنصف، صباح اليوم إلي برج العرب.

وأكمل «لهيطه» إن المنتخب يتوجه الي برازافيل، الجمعة في التاسعة صباحًا بطائرة خاصة، موضحًا أن العودة إلي القاهرة، سوف تكون في السادسة صباحًا، يوم 10 أكتوبر.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads