المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تخلصى من الهالات السوداء بوصفة البطاطس وزيت اللوز

السبت 01/أكتوبر/2016 - 12:48 م
ولاء سيد
طباعة
الهالات السوداء دائما تزعج المرأة وتحاول التخلص منها باخفاءها بالكونسيلر يوميا واليكى الطرق التى تجعلك تتخلصى منها للأبد باستخدام العلاجات اللازمة.

تخلصى من الهالات السوداء بعدة حلول طبيعية بعضها متوافر فى كل منزل كالليمون والبطاطس وبعضها سهل الحصول عليه كماء الورد وزيت اللوز..

زيت اللوز:
استخدامه بانتظام يساعد على التخلص من الهالات السوداء، وكل ما تحتاجينه هو أن تدلكى المنطقة تحت العين بلطف بزيت اللوز كل ليلة وتغسلى وجهك فى اليوم التالى بالماء البارد.

البطاطس الخام:
وهى تحتوى على العديد من الخصائص التى تساعد فى تخفيف الهالات السوداء والتخلص من الانتفاخ حول العين، وكل ما تحتاجينه هو تقطيعها إلى شرائح ووضعها على الوجه.

استخدام اخر للبطاطس:
كما يمكنك تحويلها إلى عصير، ثم تبللى قطنة بالعصير وتضعيها على عينيكِ المغلقة وتأكدى أن يغطى العصير الدوائر السوداء تحت عينيك وجفونك وتتركيه على عينك لمدة 10 إلى 15 دقيقة ثم تغسليها بالماء البارد ويمكنك تكرار هذه الطريقة مرة أو اثنتين يوميًا لبضعة أسابيع.

ماء الورد:
وهو يعتبر تأثير مهدئ على العيون المتعبة، ولاستخدامه اغمسى قطعتى قطن فى ماء الورد ثم ضعيها على جفونك المغلقة 15 دقيقة مرتين يوميًا لمدة بضعة أسابيع.

عصير ليمون:
ويحتوى على فيتامين Cوالذى يمكن أن يساعد أيضا فى إزالة الهالات السوداء تحت العينين، ولاستخدامه اغمسى قطعتى قطن فى عصير الليمون الطازج واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء البارد واستخدميه مرة واحدة يوميًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads