المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. سائقو خط الإسماعيلية المرج يضربون عن العمل

السبت 01/أكتوبر/2016 - 01:03 م
شيرين شلتوت
طباعة
دخل العشرات من سائقو سيارات الأجرة البيجو والميكروباص من العاملين بالموقف العمومي لنقل ركاب المحافظات بمحافظة الإسماعيلية تحديدا خط الإسماعيلية المرج في اضراب مفتوح عن العمل احتجاجا على قرار اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية بإنشاء خط الإسماعيلية العاشر.
واصطف السائقون بسياراتهم على جانبي شارع شبين الكوم المواجه للموقف للاضراب عن العمل وانتظار حلول المحافظة وادارة المرور وادارة الموقف العمومي.
وقال احد السائقين للمواطن: إن 360سيارة تعمل بخط الإسماعيلية المرج وقرار فتح خط العاشر لخدمة الطلبة فترة الدراسة التي تعمل لعدة شهور سيتسبب في خراب بيوت اصحاب هذه السيارات اضافة الى إن هناك سيارات غريبه تسرق الركاب من امام الموقف ومن الطريق الدائري.
واضاف سائقون إن تشغيل خط العاشر ب7 جنيهات يتسبب في خراب بيوت 360 اسرة عليهم اقساط مطالبين بسدادها اضافة الى عدم الرقابة على العجل الغريب الذي يسرق الركاب منهم.
واوضح السائقون انه تم تغريمهم 500 جنيه وسحب الرخص لمخالفة قرار المحافظ. مطالبين بتفعيل لجنة السرفيس منذ شهر مايو الماضي لمراقبة العجل الغريب ووقف خط العاشر التي تعمل في فترة الدراسة والتي انتهز وجوده الزبون في الركوب للعاشر ب7 جنيهات بينما يركب للقاهرة ب3 جنيه فقط مما تسبب في وقف حالنا وخسارة خط المرج وتكدس السيارات في الموقف.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads