المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«رمي الفأس».. هواية جديدة للشباب الأمريكي

السبت 01/أكتوبر/2016 - 01:09 م
وكالات
طباعة
تلقى لعبة "رمي الفأس" إقبالا كبيرًا من قبل الشباب الأمريكي الباحث عن هوايات ترفيهية مختلفة وجديدة، وذلك بعد افتتاح أول صالة خاصة باللعبة في ولاية "شيكاغو"، مؤخرًا.

وتعمل شركة "باد أكس تروينغ/Bad Axe Throwing"، صاحبة الصالة، على تنظيم بطولات بين ممارسي "رمي الفأس" بحيث تستمر نحو ساعتين ونصف تحت إشراف المدرّبين المتخصصين.

ويُفضّل الشباب زيارة الصالة لممارسة "رمي الفأس"، في أيام الميلاد وقبيل الزواج، بشكل خاص، للتخلص من الضغوط والمشاكل النفسية اليومية، حيث تبلغ كلفة استخدام الصالة نحو 50 دولارًا.

وقال مسؤول الشركة، "جوليان روتكوسكي"، إن شركته افتتحت أول صالة للعبة قبل نحو عامين في كندا، لتنتشر اللعبة على نطاق واسع خلال فترة قصيرة ولقيت إقبالا كبيرًا من الكنديين.

وأشار روتكوسكي أن الاقبال الكبير على اللعبة في كندا، شجّع شركته على افتتاح فرع لها في الولايات المتحدة الأمريكية، مبينًا أنهم اختاروا مدينة "شيكاغو" بسبب انفتاح سكّانها على القيام بتجارب جديدة على غرار الكنديين.

وأوضح روتكوسكي أن معظم ممارسي لعبة "رمي الفأس"، يتشكّلون من مجموعات تُفضّل تنظيم نشاطات ترفيهية مشتركة، مضيفًا: "يزورون الصالة خلال أيام الميلاد وحفلات توديع العزوبية، حيث يعيشون تجربة فريدة وممتعة للغاية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads